بالفيديو : إلياس الجلاصي يوقف برنامج "اللعيب" على MBC و إحالة مقدمه على التحقيق .. لهذا السبب

بالفيديو : إلياس الجلاصي يوقف برنامج "اللعيب" على MBC و إحالة مقدمه على التحقيق .. لهذا السبب



ilyes jlassi moheeb abdelhady


تمت إحالة المذيع مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب على قناة mbc للتحقيق، وإيقاف برنامج اللعيب لحين انتهاء التحقيقات.



وبدأت الواقعة عندما خدع الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج اللعيب، المحترف التونسي إلياس الجلاصي، لاعب فريق المصري البورسعيدي، خلال إحدى حلقات برنامجه.




وخدع مهيب إلياس وأخبره بأنهم في استراحة حاليا، وأن رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق “بيسلم عليه”، ليتحدث اللاعب بأريحية، ويستغل المذيع الأمر بعد ذلك ليسأله عن مفاوضات الزمالك معه، ويجيب الجلاصي أن أي لاعب يتمنى اللعب في الأبيض، وبالفعل مدحت عبد الهادي تفاوض معه.




و ظهرت حالة هجوم وانتقاد شديدة لما بدر من مهيب عبد الهادي تجاه الجلاصي في حلقة برنامجه، حيث اتهمته الجماهير بعدم المهنية مطالبين المجلس الأعلى للإعلام بالتدخل على الفور في هذا الأمر.



كما أصدر نادي المصري البورسعيدي بيانا رسميا، يؤكد استياءه من تصرف المذيع مع إلياس الجلاصي لاعب الفريق، مناشدا المجلس الأعلى للإعلام التدخل في الأمر.




ليتخذ مجلس إدارة قناة MBC قرارًا بإيقاف برنامج اللعيب وإحالة مهيب إلى التحقيق بسبب هذه الواقعة.




ورد إلياس الجلاصي في تصريحات اعلامية على الواقعة قائلًا: مقدم البرنامج خدعني، وقالي إن الكابتن رضا عبد العال عايز يسلم عليا والمكالمة ودية.


وأشار إلياس ، إلى أنه مرتبط بعقد حاليا مع نادي المصري، وهو نادي عريق ويحترمه بشكل كبير وما حدث لم يكن مقصودا نهائيا ولكن بسبب خداعه



الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم