الأنستغراموز ملاك الوسلاتي تثير السخرية :"البحر هذا الوحيد في تونس الي ما فيهوش قرش.. مولا الريستو صبّ فيه Produit يهَرْبو" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الأنستغراموز ملاك الوسلاتي تثير السخرية :"البحر هذا الوحيد في تونس الي ما فيهوش قرش.. مولا الريستو صبّ فيه Produit يهَرْبو"

الأنستغراموز ملاك الوسلاتي تثير السخرية :"البحر هذا الوحيد في تونس الي ما فيهوش قرش.. مولا الريستو صبّ فيه Produit يهَرْبو"


 


أثارت الأنستغراموز التونسية ملاك الوسلاتي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي و ذلك بعد تداول مقطع فيديو لها كانت قد شاركته عبر خاصية الستوريز على حسابها الشخصي انستغرام و ذلك في إطار إشهار تقوم به لحساب مطعم تونسي يطل على البحر .




و تظهر ملاك وسلاتي في الفيديو و هي تروّج لأحد المطاعم مثيرة الجدل و سخرية روّاد فيسبوك بسبب ما ردّدته في المقطع حيث قالت :" البحر هذا الوحيد في تونس اللي مايعومش فيه القرش خاطر مولى المطعم صب فيه produit باش مايدورش القرش جملة و عملو كان فال limite متاع الريستو متاعو اكاهو .. ماتخافوش عليكم أمان الله".




هذا و قد أثارت الأنستغراموز ملاك الوسلاتي سخرية التونسيين الذين عبّروا عن صدمتهم وعلّقوا :"تاعبة برشا العباد.. ملا حالة قداش خلصك باش تحكي هكا".





الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم