برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والأولمبي الباجي.. التفاصيل كاملة !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والأولمبي الباجي.. التفاصيل كاملة !



match esperance vs olympique de beja- h2h alkass four live est ob


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر في مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، ونقدم لكم أيضًا في السطور التالية اسم معلق مباراة الترجي والأولمبي الباجي، وطريقة مشاهدة مباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر.


ويحل الأولمبي الباجي ضيفًا على الترجي حيث اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار الجولة العاشرة من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2022-2023 على ملعب حماد العقربي.


وفي الوقت الذي يسعى فيه الترجي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حسم نتيجة المباراة لصالحه، يدخل الأولمبي الباجي للمباراة وهو يريد إحداث مفاجأة أمام جماهير منافسه.


سقط الترجي في المباراة الماضية بشكل مفاجئ لجمهوره، حيث تعرض لهزيمة على يد الاتحاد المنستيري بنتيجة 3-2، ليتجمد رصيد الترجي عند 17 نقطة في المركز الرابع، ويظل بعيدًا عن المنافسة على صدارة ترتيب المجموعة.


وحيث يحتل منافس الترجي الرئيسي فريق النجم الساحلي صدارة المجموعة بعد مرور تسع جولات برصيد 23 نقطة.


فيما سيكون على الأولمبي الباجي أن يحقق نتيجة إيجابية إذا ما أراد أن يتحسن موقفه في المجموعة، حيث يحتل قبل هذا اللقاء المركز السابع برصيد 10 نقاط.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر، ستتمكن الجماهير التونسية من مشاهدة المباراة بشكل حصري عبر شاشة قناة الكأس 4.


موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي 2023


موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي هو الأربعاء الموافق 7 جوان 2023، وسيكون توقيت مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب،.


طريقة مشاهدة مباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر


مشاهدة مباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر، حيث تقدم قنوات الكأس لمشاهديها فرصة متابعة مباراة الترجي والأولمبي على الهواء مباشرةً بشكل مجاني من خلال موقعها، ويمكن الوصول للقناة الناقلة للمباراة من خلال هذا الرابط.


معلق مباراة الترجي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي 2023


معلق مباراة الترجي والأولمبي الباجي كما تم اختياره من قبل القناة الناقلة للمباراة هو “سمير المعيرفي”.



نقدم لكم تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الترجي والأولمبي الباجي بث مباشر، حيث \\يمكن استقبالها عبر البيانات التالية:


  • القمر: نايل سات.

  • التردد: 11919.

  • معدل الترميز: 27500.

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد الأولمبي الباجي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


 


1

إرسال تعليق

أحدث أقدم