الترجي والنجم اليوم | مشاهدة مباراة النجم الساحلي والترجي بث مباشر الأن في الدوري التونسي

الترجي والنجم اليوم | مشاهدة مباراة النجم الساحلي والترجي بث مباشر الأن في الدوري التونسي



match etoile ess vs esperance est aujourdhui en direct alkass 2 two


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم، حيث سيخوضا معًا قمة الجولة الحادية عشر من مجموعة التتويج بالدوري التونسي 2023، والقناة المجانية الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر.




يستعد النجم الساحلي لأن يدخل اختبارًا هامًا في طريقه الذي يسير فيه نحو تحقيق لقب الدوري التونسي للموسم الجاري 2022-2023، حيث يستضيف الترجي على ملعبه الأولمبي بسوسة.



ويريد النجم الساحلي تحقيق أكثر من أمر في هذه المباراة، حيث يريد أن يرد للترجي الهزيمة التي مُني بها على يديه في مباراة الدور الأول بهدف نظيف، وتوسيع الفارق معه أيضًا.



ويخوض صاحب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول بالمجموعة وبرصيد 26 نقطة، بينما يتأخر عنه الترجي بتواجده في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ولذلك تأتي أهمية المباراة للضيوف من أجل تقليص الفارق بينهما.

القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم، حيث ستختص شاشة قناة “الكأس 2” بنقل أحداث قمة الجولة الحادية عشر من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.



تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم



تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم، حيث يمكن مشاهدة المباراة بشكل مجاني عبر الحصول على قناة “الكأس 2” من خلال التردد التالي:


القمر: نايل سات.

التردد: 11919.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.


مشاهدة مباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم



مشاهدة مباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم ستكون متاحة من خلال الدخول على رابط القناة الناقلة عبر الموقعنا الرسمي  من هنا.




موعد مباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي



موعد مباراة كرة قدم بين الترجي والنجم الساحلي كما تحدد لها هو اليوم السبت الموافق 10 جوان 2023، على أن توقيت مباراة النجم الساحلي ضد الترجي في الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب، السادسة والنصف بتوقيت مصر والسعودية.




يمكنكم مشاهدة مباراة النجم الرياضي الساحلي ضد الترجي الرياضي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 


1

إرسال تعليق

أحدث أقدم