نور قمر تردّ :"برشا يقولولي ويني أمك وبوك.. راهو خطيبي جا لتونس وخطبني من دارنا" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia نور قمر تردّ :"برشا يقولولي ويني أمك وبوك.. راهو خطيبي جا لتونس وخطبني من دارنا" (فيديو)

نور قمر تردّ :"برشا يقولولي ويني أمك وبوك.. راهو خطيبي جا لتونس وخطبني من دارنا" (فيديو)


 

تحدثت الفنانة التونسية نور قمر خلال استضافتها في برنامج ويكاند عالكيف على إذاعة ديوان اف ام حول حياتها الشخصية ردّا منها على الإنتقادات اللاذعة التي تلقتها على مواقع التواصل الإجتماعي فور مشاركتها لخبر ارتباطها من حبيبها اللبناني و كذلك بعد ظهورها مؤخرا مع حماتها التي علّق التونسيون أنها تبدو أصغر منها سنا.



و أوضحت ذات المتحدّثة أن الامر لم يُشعرها بالقلق بالعكس :"بالنسبة لتصويرتي مع حماتي، كان عيد ميلادها وبرشا تفاجأَو لي تظهر اصغر مني و jeune..شي عادي".




و أضافت موضّحة حول حياتها الخاصة و قصة تعارفها مع خطيبها :"مانحبش ندخل برشا في تفاصيل الحياة الشخصية اما خطيبي لبناني ونهار مالنهارات باش يظهر للي يتبعو فيا.. جا معايا لتونس مؤخرا باش يتعرف عالعايلة، خطبني من دارنا وبعد لبست الخاتم.."



مضيفة :"برشا يقولولي وين امك وين بوك كيفاش خطبك وانت مش مع عايلتك نقلهم هو جا لتونس و خطبني من دارنا وبعد لبسني الخاتم".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم