قصة نجاح طباخة تونسية : تتألق في أشهر المطاعم بدبي.. وتبهر السياح ب"الشكشوكة" التونسية (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia قصة نجاح طباخة تونسية : تتألق في أشهر المطاعم بدبي.. وتبهر السياح ب"الشكشوكة" التونسية (فيديو)

قصة نجاح طباخة تونسية : تتألق في أشهر المطاعم بدبي.. وتبهر السياح ب"الشكشوكة" التونسية (فيديو)


شاركت صانعة محتوى تونسية مقطع فيديو على حسابها إنستغرام لقصة نجاح شيف تونسية تدعى زينب بن سالم و التي استطاعت أن تكتب اسمها في قلب دبي و تصبح معروفة بعملها المتقن و إخلاصها في مجال الطبخ جعلها مثالا للمرأة التونسية التي استطاعت أن تفرض نفسها و تكون شيف في أشهر المطاعم الإماراتية بدبي و التي تعد مقصد العديد من السياح العرب والأجانب.



و تعود قصة نجاحها إلى الفترة التي كان يعاني العالم فيها من أزمة كوفيد 19 أين كانت المعنية تقضي إجازتها في دبي و حدث ما حدث و أُغلقت الحدود لتقوم هذه الأخيرة باستغلال الفرصة  مجال إختصاصها :"عسلامة انا زينب بن سلامة تونسية مقيمة في الإمارات جيت بالصدفة كزائرة للإمارات و جات فترة كورونا 



و قلت علاش لا كان خطفت و عجبني الجو نجرب حظي خاطرني انا نحب البلاصة اللي نخدم فيها نبدع فيها نبدا مرتاحة فيها ... جربت هذيا البلاصة قداش نحبها عملت les pâtisseries الفرنسية و الاوروبية و حاولت نخدم الmenu وندمج لمسة غربية مع عربية و دخلت حتى ماكلة تونسية فالحكاية "



وأضافت :"الاكل التونسي معايا من اول نهار الهريسة و الشكشوكة التونسية حتى ولات مشهورة هنا و ولاو يطلبو و يسألو هنا عندكم اكل تونسي و يجيو و يصورو و يهبطو على الانستغرام ..".



الفيديو :



 

التعليقات

أحدث أقدم