بالفيديو : ظافر العابدين يكشف عن موهبة إبنته.. والمشاهير يعلّقون "ما شاء الله على صوتها" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : ظافر العابدين يكشف عن موهبة إبنته.. والمشاهير يعلّقون "ما شاء الله على صوتها"

بالفيديو : ظافر العابدين يكشف عن موهبة إبنته.. والمشاهير يعلّقون "ما شاء الله على صوتها"


 


شارك الفنان ظافر العابدين، متابعيه عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت من خلاله ابنته ياسمين وهى تغني باللغة الإنجليزية في حفل بالمدرسة، معلقاً : "ياسمين.. ابنتي.. فخور بها".



كيف تفاعل المشاهير مع غناء ابنة ظافر العابدين؟


لقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل عدد من مشاهير ونجوم الوطن العربي، بعد أن أبدوا إعجابهم الشديد بصوتها العذب. وكان من بين هؤلاء الفنانين؛ الفنانة درة، رزان جمال، وفريال يوسف، اللاتي وضعن رسماً تعبيرياً لقلب أحمر، بينما علقت كنده علوش قائلة "God bless".



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، متمنين لياسمين السعادة، فكتبت إحداهن: "الله يـحـميها ويحـفَـظها لـحضرتَـك ولـوالدتـها و دايمًا تـكــونوا فَـخـوريـن وسُـعَـداء بيـهَـا"، أضافت أخرى: "الاميرة ياسمين مبدعة و متميزة مثلك سي ظافر".



ولفتت أخرى إلى أن ياسمين ورثت صوت والدتها البريطانية جوان فاريل، وعلَّقت قائلة : "واو، أعتقد أنها وجدت موهبتها وطريقتها لتكون مغنية جميلة كوالدتها..صوتها رائع.. ربنا يخليهالك يا أبو ياسمين".



يُشار إلى أن ظافر عابدين وزوجته حرصا خلال السنوات الماضية على إبعاد ابنتهما عن الجمهور والكاميرات، وكان أول ظهور لها خلال تواجدها برففتهما على السجادة الحمراء على هامش مشاركتهم في العرض الخاص لفيلم "غدوة".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم