حزنًا على رحيل والدته.. وفاة الفنان أحمد قنديل عن عمر يناهز 36 عامًا - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia حزنًا على رحيل والدته.. وفاة الفنان أحمد قنديل عن عمر يناهز 36 عامًا

حزنًا على رحيل والدته.. وفاة الفنان أحمد قنديل عن عمر يناهز 36 عامًا



توفي صباح اليوم الإثنين، الفنان المصري الشاب أحمد قنديل، عن عمر يُناهز 36 عاما بشكل مفاجئ، بعد إصابته بأزمة قلبية وفق ما أكّدته نقابة المهن التمثيلية. 



وأكدت النقابة أن صلاة الجنازة ستقام اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، ويتم الدفن بمقابر الحديدي العبور طريق بلبيس. وقبل 7 أشهر رحلت والدة الفنان احمد قنديل وفي الأيام الأخيرة كان دائما يدعو لوالدته الراحلة، وقال في آخر منشور أنه غير قادر على الحياة بدون والدته.




الفنان الراحل أحمد قنديل حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات سنة 2008 في الإسكندرية، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية سنة 2012 وتخرج سنة 2017. شارك في فيلم وقفة رجالة الذي عرض عام 2021، كما شارك أيضا في مسلسل عد تنازلي الذي عرض عام 2014، 



وفيلم ليل خارجي عام 2018، وخطف الأنظار عام 2021 عندما جسد شخصية الشهيد البطل إسلام مشهور في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار".



 

التعليقات

أحدث أقدم