برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والاتحاد في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 .. التفاصيل كاملة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والاتحاد في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 .. التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والاتحاد في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 .. التفاصيل كاملة


esperance de tunis vs al-ittihad club coup arab



مباراة الترجي والاتحاد في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023



تعرف على موعد مباراة الترجي والاتحاد في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، حيث لقاء الجولة الأولى بدور المجموعات، والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والترجي بث مباشر.



يستهل العملاقان التونسي والسعودي منافستهما في كأس العرب للأندية الأبطال 2023، بمواجهة خاصة بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، والتي تضم معهما أيضًا فريقا الشرطة العراقي والصفاقسي التونسي.



ومن المنتظر أن يستقبل ملعب الملك فهد المباراة التي سيكون الترجي هو صاحب الأرض فيها، حيث ستكون هي المباراة الرسمية الأولى التي سيرى فيها جمهور الاتحاد نجوم فريقه الجُدد مثل كريم بنزيمة ونجولو كانتي.



وسيكون على الترجي أن يواجه الاتحاد المدجج بالأسماء الكبيرة، حيث يطمح الفريق التونسي لأن يمر من المباراة الأولى بسلام حتى لا يتعقد موقفه في المجموعة مبكرًا.


موعد مباراة الترجي والاتحاد في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023



موعد مباراة الترجي ضد الاتحاد كما تم اختياره سوف يكون في يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، ومن المقرر أن يكون توقيت مباراة الاتحاد والترجي في تمام الساعة:



20:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

22:00 بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت.

00:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد بث مباشر والتي ستنقل أحداث البطولة العربية في الوطن العرب، هي شبكة الرياضة السعودية SSC والكويت الرياضية والبحرين الرياضية.



 

التعليقات

أحدث أقدم
close