الفنانة فايا يونان :"نحسّ الي تونس بلدي الثاني.. ولو ما كنت سورية تمنيت نكون تونسية" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الفنانة فايا يونان :"نحسّ الي تونس بلدي الثاني.. ولو ما كنت سورية تمنيت نكون تونسية" (فيديو)

الفنانة فايا يونان :"نحسّ الي تونس بلدي الثاني.. ولو ما كنت سورية تمنيت نكون تونسية" (فيديو)


 


تستعد الفنانة السورية فايا يونان لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان دقة الدولى في دورته الـ 47، يوم 28 جويلية الحالي، وتقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها.



وتغنى فايا يونان مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائى، منها "بيناتنا في بحر"، "فى الطريق إليك"، "يا ليته يعلم"، و"يا قاتلي"، و"غنى"، "كيفنا تنيتاتنا" و"صدى موالنا" وغيرها.



وقد عبّرت فايا يونان من خلال برنامج Fun Time مع أميمة العياري عن سعادتها بإحياء حفلها في تونس معبرة عن حبها الكبير للبلد ولجمهوره، وقالت :"أنا نحس إلي تونس بلدي الثاني ولو ماكنت سورية تمنيت نكون تونسية..

 أنا متعلقة بالجمهور التونسي ونرى روحي محظوظة كونوا الجمهور التونسي يحبني..


 الجمهور التونسي يحبني وباش نغني لأول مرة في دڨة بلاصة أثرية ومزيانة ، وثاني مرة في صفاقس".



وأضافت في ذات السياق :"من أول مرة جيت لتونس حسيت بالاهتمام والمحبة متاع الجمهور..  كل منطقة عندها أهميتها ، وتونس عندها أهمية للفن وفي قرطاج فما تنظيم كبير موش على مستوى الفنان اكهو ، فما تنظيم حتى للجمهور. 



وأنا ريت الشي هذا كي نحضر مع الجمهور ونتفرج في الحفلات.. واللهجة التونسية مفهومة ، وأنا نغني أغاني تونسية لفنانين كبار ، ونتشرف أني نقوم بأعمال تونسية".



الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم
close