بالفيديو.. تونسية تستغيث :"شوفو وين وصلنا هزيت العائلة ومشينا للبحر.. قالولنا لازم تدفعو 100 دينار باش تعومو" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. تونسية تستغيث :"شوفو وين وصلنا هزيت العائلة ومشينا للبحر.. قالولنا لازم تدفعو 100 دينار باش تعومو"

بالفيديو.. تونسية تستغيث :"شوفو وين وصلنا هزيت العائلة ومشينا للبحر.. قالولنا لازم تدفعو 100 دينار باش تعومو"


 

شاركت انستغراموز تونسية عبر خاصية الستوريز على حسابها انستغرام مقطع فيديو تتحدث فيه عن موقف عاشته بإحدى مقاهي الشابة بالمهدية و التي اتّهمتها بالنصب و الإحتيال بعد أن طلب منها القائمين على هذا المقهى دفع 100 دينار تونسي مقابل السماح لها بالسباحة في الشاطئ الذي تطلّ عليه المقهى.


و عبّرت عن غضبها تجاه مثل هذه التصرّفات واصفة إياها بالنصب و الإحتيال وقالت :"استغلال و سرقة قالي 50 دينار و بعد قالي كانك باش تقعد بحذانا و باش تعوم تدفع 100 دينار... هذا قمة الجهل و قمة التحيل مع احتراماتي للناس الكل قمة السقوطية هذا يتسمى عيني عينك سرقة، عيني عينك تحيل كان الواحد يولي يمشي لبحر ملك عام يقولك خلصني باش تقعد بفلوسك في القهوة و تستهلك بفلوسك و تحب تعوم يقوم يقلك خلصني 100 دينار علاش! كارثة".


وقد أثار الفيديو تفاعل التونسيين وعلقوا :"البحر معادش ملك الشعب.. معادش تنجم تهز عايلتك وتمشي تعوم بلاش.. مسكين الزوالي".


الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم