بالفيديو: ميسي يحرز أول أهدافه مع فريق انتر ميامي في الدقيقة الأخيرة ليحسم به المباراة .. - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: ميسي يحرز أول أهدافه مع فريق انتر ميامي في الدقيقة الأخيرة ليحسم به المباراة ..

بالفيديو: ميسي يحرز أول أهدافه مع فريق انتر ميامي في الدقيقة الأخيرة ليحسم به المباراة ..


 

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أول هدف مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، في الوقت بدل الضائع، وقاد الفريق إلى تحقيق فوز صعب على مضيفه كروز أزول المكسيكي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت غرينتش) ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة “كأس الدوريات” التي تضم فرقا من أميركا والمكسيك وكندا.


وكان إنتر ميامي متقدما بهدف نظيف، سجله روبير تايولر في الدقيقة 44، عندما شارك ميسي، ثم تعادل كروز أزول في الدقيقة 65 بتوقيع أورييل أنتونا، لكن ميسي أنقذ الفريق بهدف رائع.


وقبل انتهاء المباراة بلحظات، احتسب الحكم ركلة حرة لفريق إنتر ميامي إثر خطأ من لاعبي كروز أزول خارج منطقة جزاء الخصم بخطوات قليلة؛ وسدد ميسي الكرة بقدمه اليسرى، في الزاوية اليسرى العلوية لتعانق الشباك، ليحرز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.


وشارك ميسي، البالغ 36 عاما، كبديل في الدقيقة 54، وقد أشعل حماس الجميع فور دخوله إلى الملعب، حيث صنع عدة فرص للتسجيل قبل أن يوقع الهدف الأكثر إثارة في تاريخ إنتر ميامي.


وحضر المباراة ليبرون جيمس، لاعب فريق لوس أنجليس ليكرز الأمريكي لكرة السلة، وأسطورة التنس سيرينا وليامز، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان، وتوا تاجوفايولا لاعب كرة القدم الأمريكية بفريق ميامي دولفينز، والمغنية اللاتينية بيكي جي.



الفيديو:



التعليقات

أحدث أقدم
close