بالفيديو : نوفل الورتاني وإبنيْه يفاجئون جيهان ميلاد عالمباشر "ربي يخليك لينا ويقوّيك.." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : نوفل الورتاني وإبنيْه يفاجئون جيهان ميلاد عالمباشر "ربي يخليك لينا ويقوّيك.."

بالفيديو : نوفل الورتاني وإبنيْه يفاجئون جيهان ميلاد عالمباشر "ربي يخليك لينا ويقوّيك.."


 


فاجأ الإعلامي نوفل الورتاني زوجته الإعلامية جيهان ميلاد برسالة صوتية تم بثها على المباشر خلال برنامجها الإذاعي على موزاييك أف أم بمناسبة عيد ميلادها، وبدت جيهان متأثرة جدا لمعايدتها من طرف زوجها و ابنهما 



و جاء في رسالتهما :"عسلامة ماما معاك الياس نحبك برشا.. عسلامة جيجي ديما في أي مناسبة نحبو نقولولك اللي انت مذيعة هايلة و الناس الكل تعرفك وانت زوجة من أحلى ما فما .. ربي يفضلك لينا و يخليك لينا و يعطيك القوة ونحبو نقولولك نحبك جيجي ..".




وردّت الإعلامية جيهان ميلاد على هذه المفاجأة بتدوينة شاركتها على صفحتها الشخصية كتبت من خلالها :"ما بيناتنا مانجمتش نفرح فيه و لا نحتفل بيه.. عيد ميلادي السنه بطعم المراره…اما الله غالب حكم ربي…وليداتي عزيز و الياس رغم صغر سنهم فاهمين انو ماماتهم موجوعه(الياس مازال يستخايل بلبل الله يرحمو في الكلينيك) من الصباح و هما كل درج" ماما اليوم عيد ميلادك نحبو نعملولك اللي تحبو و



 اللي يفرحك! " اه يا رويحاتي كان تعرفو…وسجلولي احلى ميساجات و معاهم عشيري اللي مقويني و هاززني في كل لحظات الحياتي .. الله لا تحرمني منكم وانتوما زاده غمرتوني بمحبتكم".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم