فضيحة .. كلام زايد على ركح مهرجان قرطاج يثير الجدل: إدراة المهرجان توضح (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فضيحة .. كلام زايد على ركح مهرجان قرطاج يثير الجدل: إدراة المهرجان توضح (فيديو)

فضيحة .. كلام زايد على ركح مهرجان قرطاج يثير الجدل: إدراة المهرجان توضح (فيديو)


 

 على إثر ما بدر من خروج عن النص من الممثل الفرنسي AZ  في سهرة الأحد 16 جويلية 2023 ضمن عرض ''La Nuit du Rire à Carthage'' فإن الإدارة العامة للمؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات و التظاهرات الثقافية والفنية تؤكد على أن ما وقع كان ارتجالا من الفنان المذكور ولا علم لإدارة المهرجان ولا المنظمين بما بدر منه خاصة وأن سيناريو العرض خلال التحضيرات و المبرمج بالسهرة لم يكن يتضمن أي عبارات من شأنها أن تمس من الحياء.




هذا وتشير الإدارة العامة للمؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية الى أن الفنان AZ   قد اعتذر رسميا وبطلب من الهيئة المديرة أمام وسائل الإعلام المحلية والأجنبية خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اثر العرض مباشرة.  



و أثار ليلة الاحد 16 جويلية، أحد الممثل الفرنسي ''AZ'' ، جدلا واسعا بسبب استعماله وتوظيفه الكلام البذيء في "السكاتش" الذي قدمه على ركح مهرجان قرطاج في اطار سهرة الضحك.




وتداول النشطاء مقطع الفيديو الذي يظهر فيه  ''AZ'' وهو يتفوه بهذه العبارات البذيئة بكثافة وقد خلف عديد التعليقات .



 الفيديو:




التعليقات

أحدث أقدم