القصرين: سبيطلة تشتعل غضبا اثر وفاة محب الترجي بالرصاص الأمن .. وهذه تفاصيل ماحدث (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia القصرين: سبيطلة تشتعل غضبا اثر وفاة محب الترجي بالرصاص الأمن .. وهذه تفاصيل ماحدث (فيديو)

القصرين: سبيطلة تشتعل غضبا اثر وفاة محب الترجي بالرصاص الأمن .. وهذه تفاصيل ماحدث (فيديو)

 




تشهد مدينة سبيطلة من ولاية القصرين حالة احتقان  مواجهات بين الامن و عدد من المواطنين  و لم يعرف بعد الاسباب الحقيقية غير  ان الاخبار تفيد عن وجود حملة واسعة  على محلات الرهان الرياضي و  الالعاب  القمار الالكترونية … و التي وجدت تصدي من قبل اصحابها … و في وسط هذه المشاحنات اصيب  الشاب احمد ولد عاطف الصولي وهو من محبي الترجي التونسي برصاصة غادرة اردته قتيلا … هذا و من غير المستبعد ان تعرف الاوضاع مزيد من التأزم بعد هذه الحادثة الاليمة .


تشهد حاليا مدينة سبيطلة وتحديدا بحي المعهد و وسط المدينة حالة من الهدوء النسبي بعد مناوشات جدت منذ قليل بين الوحدات الأمنية و عدد من المواطنين خلال مداهمة منازل عدد من المفتش عنهم. 


ولكن كشفت صفحة "اخبار القصرين ومعتمدياتها" منذ قليل علي الفيسبوك عبر نشر مقطع فيديو يثبت ان مجموعة من الشباب تشتبك بسلاح مع قوات الامن في سابقة خطيرة 



وفيما يلي نص التدوينة:"


#سبيطلة

وقت يغيب الردع وقوة تطبيق القانون هذه تكون النتيجة المواطن هاز سلاح عالامن ولينا في المكسيك

الحكاية واحد تاجر كل شي في سبيطلة قمار وسلاح وعقارات وتبييض اموال تهبط فيه بطاقة جلب اولاد حومتو يدورو بالسلاح يحبوا يهربوه والنتيجة مواجهات مع الامن بالسلاح اسفرت عن وفاة شاب اصيل المنطقة" 



الفيديو:


التعليقات

أحدث أقدم
close