فضيحة مدوية : بالفيديو نائب بالبرلمان عاري يمارس الجنس "شذوذ و لواط" مع صديقه.. وتفاصيل صادمة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia فضيحة مدوية : بالفيديو نائب بالبرلمان عاري يمارس الجنس "شذوذ و لواط" مع صديقه.. وتفاصيل صادمة

فضيحة مدوية : بالفيديو نائب بالبرلمان عاري يمارس الجنس "شذوذ و لواط" مع صديقه.. وتفاصيل صادمة



فجّر برنامج حوار خاص لمحمد البوزيدي على قناة الجنوبية عن أطوار فضيحة جنسية من العيار الثقيل، تورّط في تفاصيلها الصادمة نائب برلماني انتُخب حديثاً في الانتخابات التشريعية التي أقيمت في 17 ديسمبر 2022،  بمشاركة هزيلة لم تتخطّ 11 في المائة من مجموع المسجلين.


وتورّط النائب “أحمد بنّور” في فضيحة جنسية غير مسبوقة له في مشوراه المهني، حيث وقع تصويره بكاميرا هاتف جوّال بينما كان يُمارس “اللواط” مع صديقه بأحد الفنادق في تونس.


نائب تونسي عاري يُمارس اللواط


وأظهرت صورٌ مُسرّبة من داخل غرفة الفندق، حيث اجتمعا على ممارسة الرذيلة، النائب في البرلمان التونسي الجديد أحمد بنور وهو مستلقٍ على ظهره بينما كان عارياً تماماً.




وكشفت الصور المتداولة بعض المناطق الحساسة من جسد النائب التونسي، في مشهد أثار موجة غضب واسعة في أوساط التونسيين الذين لم يتعودوا على رؤية مثل تلك الصور الغريبة.




فضيحة النائب التونسي أحمد بنور الجنسية


وحسب قناة الجنوبية، يبدو أنّ صديق بنور الذي كان معه في الغرفة، هو من سرّب الصور الفاضحة بعد فترة قصيرة من ممارستهما المخلة.


أحمد بنور وفضيحة جنسية مدوية


مباشرة بعد انتشار الصور التي وُصفت على نطاق واسع في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ “المقززة”، بادر كثيرون للبحث عن المنصب الذي يشغله بنور في البرلمان الجديد.



وأرشد البحث الذي أجراه الصحفي “محمد البوزيدي” في برنامجه على قناة “الجنوبية” المحلية أن “أحمد بنور”، هو نائب في البرلمان الجديد عن ولاية المهدية، ويشغل منصب “مُقرر لجنة السياحة”.



و رغم انتشار الفضيحة في مواقع التواصل الاجتماعي الا ان النائب لم يظهر و لم يدافع عن نفسه و  عن سرّ هذه الصور .

الفيديو:





التعليقات

أحدث أقدم
close