بالفيديو .. رانيا التومي :"باش نقلكم على سرّ جمالي.. نزرّق في الفيتامينات ومن 2016 ننفخ في فمي" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. رانيا التومي :"باش نقلكم على سرّ جمالي.. نزرّق في الفيتامينات ومن 2016 ننفخ في فمي"

بالفيديو .. رانيا التومي :"باش نقلكم على سرّ جمالي.. نزرّق في الفيتامينات ومن 2016 ننفخ في فمي"

 



كشفت الممثلة و الكرونيكوز التونسية رانيا التومي لمتابعيها عن سر جمالها و نظارة وجهها وذلك عبر مقطع فيديو شاركته عبر حسابها انستغرام وجاء ذلك ردا على الإنتقادات التي وصلتها فور مشاركتها لتجربة بإحدى العيادات الخاصة أين قامت بحقن وجهها بمواد نرجعلها تبدو أكثر شباب وتخلصها من الدهون على حد تعبيرها.



و قالت رانيا التومي في تصريحها :" ديما تسألو فيا شنوا عاملة في وجهي.. انا ماني عاملة شي في وجهي و مانيش عاملة بوتوكس انا عاملة skin booster فيتامينات تتزرق في الوجه تعطي coup d'éclat و تمنع ظهور التجاعيد خصوصا للنسا الي ما يحبوش يعملو بوتوكس.. عاملة زريقة نحيت double menton خاطر انا ناكل نورمال و بطلت السبور... و نافخة شفايفي شوية انا من 2016 ننفخ فيهم اما مش برشا جيست حاجة تواتيني و تواتي وجهي ".



وأضافت في رد على منتقديها :"باهي كيف العبد يتلهى بروحو و مايتلهاش بعباد أخرين.. وكان فما حاجة نعملها نعملها و انا من أهم الحاجات اللي عندي من بعد ماما و بابا و راجلي بدني ووجهي و بشرتي .. و اللي مش عاجبو اللي نعمل فيه مايتبعنيش برا اخرج من حسابي .. والله جميل يحب الجمال".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم
close