عزّة سليمان تتضامن مع ضحى :"الحمد لله على نعمة تونس.. الزوجة ليست لعبة تتخلى عليها وقت ما تحب" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عزّة سليمان تتضامن مع ضحى :"الحمد لله على نعمة تونس.. الزوجة ليست لعبة تتخلى عليها وقت ما تحب" (فيديو)

عزّة سليمان تتضامن مع ضحى :"الحمد لله على نعمة تونس.. الزوجة ليست لعبة تتخلى عليها وقت ما تحب" (فيديو)


 

شاركت عارضة الأزياء والممثلة التونسية عزة سليمان تدوينة عبر حسابها الشخصي أنستغرام تعلّق من خلالها على خبر طلاق التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي من زوجها الأردني "مكس" بعد إنتشار الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.



و أبدت عزّة تضامنها مع ابنة بلدها ضحى و قالت :" الحمد لله على نعمة بلادي تونس الطلاق مش ورقة تتبعث و الزوجة تتطلق غيابيا في كم يوم؟ الحمد لله القرار ما بيكون بيد الزوج يقدر يطلق على زي راسو و بكل سهولة ! القرار يكون بين الإثنين و محاكم و جلسات الصلح و لو ماوصلو إلى حل وقتها يتم الطلاق.."



و أردفت :" الزواج مو لعبة و الزوجة مو لعبة أو بضاعة يتم التخلي عليها وقت ما تحب .. أكيد ربي باش يعوضها و أكيد التجربة هاذي باش تخليها أقوى .. ضحى تستحق الأفضل و هو مو الأفضل كانت كثير عليه و هو يستحق الأقل... كل المساندة لضحى ماعاش لي يكسر النسا".


بالفيديو .. ضحى العريبي تنهار باكية على المباشر :"وصلتني ورقة طلاقي من الأردن.. إحساس خايب برشا"


"مكس" يعلن طلاقه رسميا من ضحى العريبي :"ربنا شاهد كيف عاملتها.. ستبقى عزيزة علي"


رقم مشاهدات قياسي للبث المباشر بكت فيه وأعلنت طلاقها : ضحى تتلقى أسود وهدايا ثمينة تبلغ ملايين من طرف متابعيها على "تيكتوك" (فيديو)


بالفيديو.. "مكس" يتهجم ويفضح ضحى ويحلف على القرآن أثناء البث.. وسط هدايا ثمينة بالملايين :"هذه أسباب طلاقي.. ليس ذنبي"

الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم
close