لطيفة العرفاوي تتبرّع بمبلغ هامّ للمتضررين من الحرائق في طبرقة (فيديو)

لطيفة العرفاوي تتبرّع بمبلغ هامّ للمتضررين من الحرائق في طبرقة (فيديو)


 



تغني الفنانة لطيفة العرفاوي يوم 13 أوت على ركح المسرح الاثري بقرطاج في سهرة الاحتفاء بعيد المرأة والتي ستكون خاصة وفق تعبيرها.


وقررت لطيفة التبرع بمبلغ مالي للمتضررين من الحرائق في طبرقة.



وتعليقا على ذلك نشر الاعلامي سمير الوافي تدوينة على حسابه الرسمي قال فيها :"الفنان مواقف وليس مجرد آلة ترفيهية أو بضاعة فنية...والعلاقة بينه وبين شعبه ليست دائما تجارية وفنية فقط...فهو في الظروف العادية ينتج المعاني ويشكل المزاج ويصنع البهجة...وفي المآسي لا يجب أن يخذل وطنه وشعبه بما يقدر لجبر الخواطر واسترضاء القلوب وتضميد الجراح...!!!



لم أبالغ حين كتبت سابقا عن إنسانية لطيفة العرفاوي...عن قلبها الكبير و روحها النبيلة وكرم أخلاقها...فقد بلغني أنها ستتبرع لضحايا الحرائق في طبرقة بمبلغ هام...للعائلات التي فقدت أرزاقها وبيوتها وقست عليها الظروف...وعلى حد علمي لم يبادر أحد من فنانينا النجوم الأغنياء بمثل ذلك...



رغم أن أحدهم يواصل التهام نصف ميزانيات المهرجانات ولم يترك شيئا لزملائه المبرمجين الذين تقاسموا النصف الهزيل...ولآخرين لم تجد لهم المهرجانات المفلسة كاشيات لتشغيلهم...ويبدو أن الأطباء حذروه من خطر كلمة " تبرع " على صحته وأعصابه ونفسيته...لذلك فهو يتفادى سماعها ويتجاهلها...!!!".



وأضاف :"شكرا للطيفة التي لم تكوّن ثروتها من تونس ولم تجمع فيها مالا ولم تتمعش من مهرجاناتها...بل كانت دائما تدفع من جيبها وتتبرع وتتساهل وتتنازل...ومع ذلك فهي في المواقف الكبرى تلبي النداء دائما كما فعلت سابقا في الفياضانات وفي الكورونا وغيرها...



شكرا سيدتي على رقيك ونبلك ووطنيتك...وأرجو أن يكرمك الجمهور بحضوره في عرضك الكبير في قرطاج يوم 13 أوت في عيد المرأة...وأعرف أنك تستعدين لهذا الموعد بشغف وشوق ولهفة بعد غياب طويل...!!!".

الفيديو :



إرسال تعليق

أحدث أقدم