الممثلة نادية بوستة مهددّة : "عندك بوبعرانك يبكي و يتوسّل لكن فات الفوت…" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الممثلة نادية بوستة مهددّة : "عندك بوبعرانك يبكي و يتوسّل لكن فات الفوت…"

الممثلة نادية بوستة مهددّة : "عندك بوبعرانك يبكي و يتوسّل لكن فات الفوت…"


 


دأبت الممثلة نادية بوستة على تنزيل تدوينات تبدو انها موجهة الى شركة انتاج مسلسل الجبل الاحمر و مخرج العمل ربيع التكالي …و تاتي سلسلة هذه التدوينات في قالب الاصرار على نيل مستحقاتها المالية من خلال مشاركتها في العمل .


اخر تدوينات  الممثلة نادية بوستة جاءت في شكل تهديد صريح و بلغة خارجة عن المألوف جاء فيها :”


نجى، ينجو، منجّم. في علم التنجيم قالولكم مالأوّل ما تنجّموش و الرّكوب على فُركة و عود حطب تهز للهاوية. و هزّ يا وِز! في حظّك ليوم برج الخيشة و السّطل: عندك عبور ناسف من الغرف إلى الحمام جراء ما تعاطيتو البارح، و لم يروف بك أحد، لتنسى المهالك التي تسبّبت فيها. عندك بوبعرانك يبكي و يتوسّل لكن فات الفوت أنت تجاهلته، كما تتجاهل كلّ ما أوتِي إليك من تحذيرات. 




خوك بوبعيبص لسوف يهشم رأسه من كثرة وجعه، قلتلكم السبور متاع تطيير الملام ما يوالمكمش يزيد يلهبلكم كبدكم. فلذى انتوما قدام خيار: تدفعون أو يُدفع بكم. انتوما و أيّ طاغية تمثّلكم. و الكواكب لا ترحم. حطّ صوابعك كثّرت.



التعليقات

أحدث أقدم