في لقطة مؤثرة : راغب علامة يوقف عرضه في قرطاج لاستقبال امراة تونسية مصابة بالسرطان (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia في لقطة مؤثرة : راغب علامة يوقف عرضه في قرطاج لاستقبال امراة تونسية مصابة بالسرطان (فيديو)

في لقطة مؤثرة : راغب علامة يوقف عرضه في قرطاج لاستقبال امراة تونسية مصابة بالسرطان (فيديو)

 



احيا الفنان اللبناني راغب علامة، ليل امس حفلا حضره آلاف الجماهير وشهد تفاعلا واسعا، ضمن حفلات مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ 56.



ووسط تفاعل الجمهور اللافت مع راغب علامة، قدم الفنان اللبنانية عدد كبير من اغنياته القديمة والجديدة لمدة ساعات، الا ان تصرفا مميزا من راغب استوقف الجمهور.



وفي التفاصيل انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل، ظهر فيه راغب علامة في لقطة مؤثرة، اذ اوقف عرضه في قرطاج لاستقبال امراة تونسية مريضة بالسرطان أصرت على التقاط صورة معه.



فما كان من راغب الا ان ركع على المسرح واستقبلها بفرحة، ما دفع السيدة الى اخذ الميكروفون من راغب والتعبير عن مدى سعادتها للالتقاء به وانها خرجت من عملية جراحية صعبة وكانت تتمنى ان يمد الله بعمرها حتى تتمكن من المشاركة بحفله.


وكان لافتا ايضا ان راغب دعا ابنه خالد للالقاء التحية على السيدة والركوع لتحيتها، فحضر الاخير مسرعا وحذا حذو والده.



وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو المنتشر، مشيدين بتصرف راغب وابنه الانساني ومتمنيين على باقي الفنانيين ان يحذوا حذوهما.



الفيديو : 


التعليقات

أحدث أقدم