بالفيديو.. سنفارا يهاجم بقوة سمير الوافي :"احترم نفسك الشعب يعرفك متحيل.. مخيبك ومخيب حياتك وانت كي القلابس" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. سنفارا يهاجم بقوة سمير الوافي :"احترم نفسك الشعب يعرفك متحيل.. مخيبك ومخيب حياتك وانت كي القلابس"

بالفيديو.. سنفارا يهاجم بقوة سمير الوافي :"احترم نفسك الشعب يعرفك متحيل.. مخيبك ومخيب حياتك وانت كي القلابس"



أكد مدير مهرجان "التفاحة الذهبية" بفوسانة، حسين الرحموني، لموزاييك، تخلف المغني "سنفارا" عن حفل افتتاح المهرجان.




وأشار إلى أن المغني اعتذر للشركة المنظمة للحفل ساعات قبل انطلاق العرض عبر مدير أعماله "لأسباب صحية"، لافتا إلى أن الهيئة كانت قد روّجت تذاكر الحفل، وضيق الوقت حال دون تعويض العرض.




وردا على ذلك، نشر مغني الراب سنفارا مقطع فيديو على حسابه الخاص اعتذر فيه من أهالي القصرين وأكد أنه تعرض إلى وعكة صحية :"



ان شاء الله تكونو بخير.. أنا هبطت اعتذار لجمهور القصرين محبة في العباد مانيش خايف من شي.. خدمت في برشا بلايص بعيدة وما عندي حتى مشكلة وما جبدت بحد.. الحكاية هذه جاتني في الصحة الواحد قام ما ينجمش يهز راسو.. صارتلي جرثومة في وذني وخلاتني ما نجمش نقوم نشوف في الدنيا تدور.. عندي ما يثبت.. هذا الكل موش مشكلة عندها الحق العباد تتغشش أما راني مانيش متعمد".





وأضاف سنفارا مهاجما الإعلامي سمير الوافي الذي أنزل تدوينات ينتقده فيها ويتهمه بأنه أهان أهالي القصرين، وقال سنفارا موجها كلامه للوافي :"سمير هذا لا عندي بيه قرابة لا صلة لا عندي معاه مشاكل.. مهبط 8000 ستاتي على الصباح.. ومواضيع متاع تشويه سمعة وهذا الراب الي تجيبو فيه وحقرهم خاطر زواولة والدراما الرخيصة.. الشعب يعرفك **** ومتحيل والعيوب الكل فيك.. ما تلعبهاش مثقف وتخاف على الثقافة في تونس.. تي انت أكثر انسان **** لبلادك.. تتحيل على الزواولة و**** من العهد العباسي..".




مضيفا :" تي يدخلولك على اليوتيوب يلقاو كان فضايح سمير الوافي.. ما عندك حتى شي آخر كان انك تتحيل وتعارك العباد والا جيب فلوس نعملك ورقة والا تبزنس في بنات الناس.. توا تحب تركب على الحدث.. احترم نفسك كبير راك في العمر..

احترم نفسك وجهك كي القلابس مخيبك..


مخيبك ومخيب حياتك".


الفيديو :

(ملاحظة : يحتوي على كلام بذيء)



التعليقات

أحدث أقدم
close