برنامج النقل التلفزي لمباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي في الدوري التونسي.. تفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي في الدوري التونسي.. تفاصيل

برنامج النقل التلفزي لمباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي في الدوري التونسي.. تفاصيل


 


تعرف على موعد مباراة اتحاد بن قردان و النادي الإفريقي في الدوري التونسي 2023-2024، والقنوات الناقلة للمباراة.



حيث من المقرر أن يحل النادي الإفريقي ضيفًا في المباراة الأولى له في الموسم الجديد بالدوري التونسي على ملعب بن قردان، لمواجهة صاحب الأرض والجمهور في انطلاقة البطولة التونسية.



ويرغب النادي الإفريقي في أن يعود من خارج قواعده في تلك المباراة بفوز افتتاحي، يساعده ويعطيه المزيد من الدفعة المعنوية لخوض المباريات التالية.



وكان النادي الإفريقي ومنافسه اتحاد بن قردان قد استطاعا أن يصعدا لمجموعة التتويج النهائية في الدوري التونسي الموسم الماضي، وأنهى النادي الإفريقي البطولة في المركز الثالث، بينما احتل بن قردان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التونسي.



لنتعرف الآن سويًا على موعد مباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي في الجولة الأولى من الدوري التونسي 2023-2024، والقنوات الناقلة لها.



موعد مباراة اتحاد بن قردان و النادي الإفريقي في الدوري التونسي



موعد مباراة اتحاد بن قردان ضد النادي الإفريقي كما تم اختياره سيكون في يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، وستنطلق المباراة بينهما في تمام الساعة:

4:30م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

5:30م بتوقيت ليبيا والسودان.

6:30م بتوقيت السعودية ومصر والعراق والكويت.

7:30م بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.


القنوات الناقلة لمباراة اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة اتحاد بن قردان و النادي الإفريقي بث مباشر هي قنوات الكأس القطرية التي تذيع مباريات الدوري التونسي خلال الموسم بشكل مجاني لجميع المتابعين في أنحاء الوطن العربي.




يمكنكم مشاهدة مباراة اتحاد بن قردان ضد النادي الإفريقي بث مباشر الان في مرحلة التتويج الرابطة التونسية المحترفة بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 16:30- 

التعليقات

أحدث أقدم
close