بالفيديو: فضيحة مدوية .. لحظة إيقاف حافلة إتحاد بن قردان محملة بالـ'كونترة' قيمتها بالملايين - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: فضيحة مدوية .. لحظة إيقاف حافلة إتحاد بن قردان محملة بالـ'كونترة' قيمتها بالملايين

بالفيديو: فضيحة مدوية .. لحظة إيقاف حافلة إتحاد بن قردان محملة بالـ'كونترة' قيمتها بالملايين



أكد مساء الخميس 14 سبتمبر، وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقابس محمد الكراي أنه تم ايقاف حافلة اتحاد بن قردان في قابس وبعد تفتيشها تبين انه على متنها بضاعة مهربة بقيمة 230 الف دينار.


واوضح ان البضاعة تتمثل في هواتف جوالة وفواكه جافة ومعسّل وان الحافلة كان على متنها السائق و3 لاعبين ورئيس خلية الأحباء الذي اعترف بأن البضاعة على ملكه.



الفيديو:


وكانت وزارة الداخلية، اعلنت مساء يوم الخميس، ان دورية تابعة للمصلحة الخامسة لحرس المرور العاملة بالطريق السيارة أ 1 تمكنت من ايقاف حافلة تابعة لإحدى جمعيات كرة القدم على مستوى محول وذرف متوجهة إلى مدينة سليمان وعلى متنها 3 لاعبين ومسؤول بالجمعية والسائق محملة ببضاعة مهربة مختلفة تتمثل في 2520 شاشة هاتف جوال ذكي 230 شاشة هاتف ايفون، عدد 02 تلفاز، 544 كغ من الفواكه الجافة، 111كغ جيراك عادي و24 كغ معسل فاخر بلغت قيمتها الجملية حوالي 231 ألف دينار.




واوضحت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي انه باستشارة النيابة العمومية تمّ حجز البضائع وتحرير محضر جبائي في الغرض.


الفيديو:



التعليقات

أحدث أقدم
close