بالفيديو .. أشرف الماي :"سمارا ربي يباركلو هزني للمصحة وتكفّل بالعملية.. وهذا المبلغ الي دفعو" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. أشرف الماي :"سمارا ربي يباركلو هزني للمصحة وتكفّل بالعملية.. وهذا المبلغ الي دفعو"

بالفيديو .. أشرف الماي :"سمارا ربي يباركلو هزني للمصحة وتكفّل بالعملية.. وهذا المبلغ الي دفعو"



تحدّث الكوميدي أشرف الماي خلال استضافته اليوم الجمعة في برنامج "O'star" مع أميمة العياري عن حادث المرور الذي تعرّض له مؤخرا والذي استوجب خضوعه إلى عملية جراحية على مستوى الوجه.



وحول التفاصيل قال أشرف الماي :"أنا راكب على موطور في الليل كنت نجري و فجأة لقيت قدامي مرا و رضيع خيرت اني نعمل حادث و ندخل في حماص خير و ننقذ الرضيع.. عندي زوز كسور في الجهة اليسرى من وجهي جراء الحادث".



وأطلق الماي نداء استغاثة بسبب ما عاشه في مستشفى شارل نيكول وتردي الخدمات به وعدم تواجد أطباء اختصاص حسب قوله :"موش معقول في سبيطار شارل نيكول فما طبيب واحد متاع عظام ..سبيطار شارل نيكول يزيد يمرض في الناس موش يداوي فيهم..".




كما وجه أشرف الماي رسالة شكر لكل من سانده واتصل به للاطمئنان على صحته ومن بينهم هادي زعيم وبية الزردي ومريم الدباغ وكريم الغربي، وخاصة مغني الراب سمارا الذي تكفل بمصاريف عمليته :"سمارا يرحم والديه كلمني وبعثلي شكون هزني للكلينيك وعملت العملية.. ودفع 14 ألف دينار.. ربي يوفقو ويعطيه على قد قلبه".



الفيديو :


 

التعليقات

أحدث أقدم