بالفيديو .. عمار الجمل يثير الجدل : 70% من الملاعبية التوانسة جربوا السحر والشعوذة.. وأنا واحد منهم - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. عمار الجمل يثير الجدل : 70% من الملاعبية التوانسة جربوا السحر والشعوذة.. وأنا واحد منهم

بالفيديو .. عمار الجمل يثير الجدل : 70% من الملاعبية التوانسة جربوا السحر والشعوذة.. وأنا واحد منهم

 




تحدّثت اللاعب الدولي السابق عمار الجمل في برنامج "Forum sport" على موزاييك أف أم اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023 عن ظاهرة السحر والشعوذة في كرة القدم، معتبرا أن 70 % من اللاعبين التونسيين يلجأون إلى هذه الظاهرة أملا في تحسين مردودهم، واعترف عمار بأنه زار أحد المشعوذين عندما كان في صفوف المنتخب الوطني.




وقال :"أولا الظاهرة هذه موجودة وخاصة عند اللاعبين متاع السينغال.. علاش مستغربين تي 70 % من الملاعبية التوانسة يعملو في الحاجات هذه وأنا منهم.. فما ملاعبي ما نجمش نقول شكون هزني وقلي فما شكون.. 






مشيت معاه قلت خليني نجرب ما عندي ما خاسر.. وأنا وقتها نلعب أساسي وأموري واضحة.. مشيت معاه عملي شويا ماء ورد وخزعبلات.. ومن وقتها أموري مشات بالتوالي موش القدام".




وأضاف :"السحر في الكورة موجود وماهيش ظاهرة جديدة من قديم الزمان الملاعبية التوانسة يمشيو يعملو شويا شعوذة وخاصة كي تبدى أمورهم خايبة.. من المفروض يخدم على روحو ويحسن في الأداء متاعو خاطر كذب المنجمون ولو صدقوا.. واسأل مجرب وما تسألش طبيب".





الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close