برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال إفريقيا .. التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال إفريقيا .. التفاصيل كاملة

 



as douanes vs esperance sportive de tunis live streaming taraji plus live


موعد مباراة الترجي والديوانة في دوري أبطال أفريقيا.. يستهل الترجي الرياضي التونسي، مشواره ورحلته في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024، بمواجهة فريق الديوانة بطل بوركينا فاسو.



ويلتقي فريقي الترجي التونسي والديوانة البوركيني، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2024.


ويدخل العملاق التونسي فريق الترجي صاحب الثلاثة بطولات، المباراة أمام فريق الديوانة البوركيني، نحو تحقيق الفوز والعودة إلى تونس واضعا قدمه في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يسعى الفريق لتحقيق لقبها بكل قوة، ذلك اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2018.



موعد مباراة الترجي والديوانة في دوري أبطال أفريقيا


وتقام مباراة الترجي التونسي والديوانة البوركيني، في مباراة مقرر لها بعد غدا الأحد 17 سبتمبر الجاري.


وتنطلق مباراة الترجي والديوانة، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس، .


وتقام المباراة بين الفريقين في كوت ديفوار، نظرا لصعوبة إقامة المباراة في بوركينا فاسو.



ويغيب عن صفوف الفريق التونسي في رحلة الذهاب لمباراة دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الديوانة بطل بوركينا فاسو، المدرب معين الشعباني، المدير الفني للفريق التونسي، نظرا لحالته الصحية، بعد أن نصحه الأطباء بعدم السفر.



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والديوانة البوركيني في دوري أبطال أفريقيا


المباراة ستكون منقولة رسميا عبر التطبيقة الخاصة بالفريق TARAJI + حسب ما اعلنت الصفحة الرسمية منذ قليل حيث تحول وفد اعلامي خاص مع فريق باب سويقة لتولي مهمة البث المباشر للمباراة.



ويشارك فريق الترجي الرياضي التونسي هذا الموسم في بطولة دوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى التي تقام في شهر نوفمبر المقبل.



حيث يواجه الترجي فريق تي بي مازيمبي بطل الكونغو في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة، في مباراة مقرر لها أول نوفمبر المقبل.



يمكنكم مشاهدة مباراة الديوانة البوركيني ضد الترجي الرياضي التونسي بث مباشر الان في في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 17:00- 


تعليق

أحدث أقدم