بالفيديو.. أول تعليق من بلال العريبي على طلاق شقيقته ضحى :"يا رجال رفقا بالقوارير.." - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. أول تعليق من بلال العريبي على طلاق شقيقته ضحى :"يا رجال رفقا بالقوارير.."

بالفيديو.. أول تعليق من بلال العريبي على طلاق شقيقته ضحى :"يا رجال رفقا بالقوارير.."





أثار طلاق "التيكتوكوز" التونسية ضحى العريبي من زوجها الأردني الشهير باسم "ميكس"، جدلاً حقوقياً وقانونياً في تونس خلال الساعات الأخيرة، بسبب ما كشفته من اختلاف كبير في القوانين.




وأعلنت ضحى العريبي، وهي من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في تونس، عن انفصالها رسمياً عن الأردني الملقّب بـ"ميكس"، بعد أقل من عام على زواجهما، ونشرت وثيقة الطلاق لتأكيد صحة الخبر التي وصلتها من الأردن إلى تونس، في بث مباشر ظهرت فيه وهي تبكي مثيرة بذلك تفاعل متابعيها.



وفي أول تعليق له على طلاق شقيقته وردا على أسئلة المتابعين، ظهر بلال العريبي شقيق ضحى في مقطع فيديو نشره على حسابه الخاص قال فيه :"منين باش نبدى منين باش نوفى.. نحب نقلكم باش نقول كلمة بركا نبدى بيها الموضوع ونختم بيها الموضوع.. نحبكم رزان وتفهمو على الرمش.. الكلمة هذه هي رفقا بالقوارير.. واكهو".




وهو ح.يث شريف للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، فقد شبَّه النساء بالقوارير، وذلك معناه أن المرأة لينة ويجب صيانتها من الانكسار ومراعاة مشاعرها.




كما نشر بلال صورة تجمعه بشقيقته وعلق عليها :"سأظل السند رغم الداء والأعداء".






الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم