بالفيديو: اهداف مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس إفريقيا.. هدف عالمي للمساكني ومردود ممتاز للعابدي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: اهداف مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس إفريقيا.. هدف عالمي للمساكني ومردود ممتاز للعابدي

بالفيديو: اهداف مباراة تونس وبوتسوانا في تصفيات كأس إفريقيا.. هدف عالمي للمساكني ومردود ممتاز للعابدي



نجح المنتخب الوطني التونسي منذ قليل في إستغلال هدية المنتخب الليبي الذي تعادل بالأمس بنتيجة هدف لمثله ضد غينيا الإستوائية، ليظفر النسور بذلك بصدارة المجموعة السابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2024 بعد الإنتصار بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه البوتسواني بملعب حمادي العقربي برادس في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا الكوت ديفوار 2024.



وجائت نسور قرطاج عن طريق كل من المُدافع ألفورد فيلافي بالخطأ في مرماه بعد توزيعة من ركنية نفذها لاعب خط الوسط حنبعل المجبري بعد مرور ساعة من إنطلاق المباراة، قبل أن ينجح نجم المنتخب التونسي يوسف المساكني في إحراز ثنائية في الدقيقة 82 والدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.



ويحتلُّ بذلك النسور المركز الأول في المجموعة برصيد 13 نقطة بالتساوي مع الوصيف غينيا الإستوائية، مع إستفادة النسور من فارق الأهداف المدفوعة والمقبولة، كما يُشار إلى أن المنتخبين كانا قد تأهّلا بالفعل إلى كأس أمم إفريقيا منذ الجولات الماضية، بينما يحتلُّ المنتخبان البوتسواني والليبي المركزيْن الثالث والرابع برصيد أربع نقاط.



الفيديو: 

التعليقات

أحدث أقدم
close