بالفيديو : شروق العرفاوي ملكة جمال تونس 2021 تخطف الأنظار في مهرجان الفضائيات العربية بمصر - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : شروق العرفاوي ملكة جمال تونس 2021 تخطف الأنظار في مهرجان الفضائيات العربية بمصر

بالفيديو : شروق العرفاوي ملكة جمال تونس 2021 تخطف الأنظار في مهرجان الفضائيات العربية بمصر



أثارت التونسية شروق العرفاوي صاحبة ال26 عاما المتحصلة على لقب ملكة جمال العرب وملكة جمال تونس سنة 2021 جدلا بعد حضورها بمهرجان الفضائيات العربية في مصر وتداول صورها بإطلالة جذابة رفقة الممثل والفنان المصري محمد رمضان.




وقد خطفت شروق العرفاوي الأنظار بجمالها وإطلالتها، حيث ارتدت فستانا في اللون الأصفر مع تسريحة شعر بسيطة وماكياج خفيف أبرز ملامحها، وعلق متابعيها على الصور :"ما شاء الله على الجمال التونسي".




وتعرف صانعة المحتوى التونسية شروق العرفاوي بشهرتها الواسعة على منصات التواصل الاجتماعي، وبشكل خاص تطبيقي «انستجرام»، و«تيك توك»، إذ يتابعها الآلاف من الأشخاص داخل أنحاء الوطن العربي.




وتقول «شروق» في حوار صحفي أن عفويتها وبراءتها الشديدتين، هي التي أكسبتها شهرتها على منصات السوشيال ميديا، وهو ما تعتبره توفيق كبير لها من الله.





الفيديو :


 

التعليقات

أحدث أقدم