بث مباشر الأن : مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي و الترجي في الدوري التونسي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بث مباشر الأن : مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي و الترجي في الدوري التونسي

بث مباشر الأن : مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي و الترجي في الدوري التونسي


 

cs sfaxien css vs esperance est live streaming en direct ligue 1 tunisie


مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي و الترجي في الدوري التونسي


النادي الصفاقسي - الترجي الرياضي


يستقبل ملعب "الطيب المهيري" قمة الجولة الخامسة من الدوري التونسي، عندما يستضيف الصفاقسي نظيره الترجي ضمن مباريات المجموعة الثانية.


يتصدر "سي إس إس" صدارة ترتيب المجموعة بعد مرور 4 جولات برصيد 9 نقاط بعد أن حقق ثلاثة انتصارات وتجرع الهزيمة مرة واحدة أمام نجم المتلوي.


لم يخض الترجي سوى 3 مباريات فقط في الدوري حتى الآن فاز في 2 منها وتعادل في أخرى، كما نجح في تحقيق بداية أفريقية جيدة بالفوز على دوان خارج الديار بذهاب دور الـ 32 من دوري الأبطال.


قبل مواجهة الصفاقسي.. الترجي يعلن عن صفقة جديدة


والتقى الفريقان منذ أشهر قليلة في السعودية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وخيّم التعادل السلبي على المواجهة آنذاك، أما آخر مواجهة بالدوري التونسي ففاز "المكشخ" بها بهدف دون رد في مجموعة التتويج.


في الأسطر التالية سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي 2024


يمكنك مشاهدة مباريات الدوري التونسي كاملةً بصورة مجانية عبر الناقل الحصري "قنوات الكأس القطرية".


مباراة الترجي والصفاقسي ستكون مُذاعة أيضا عبر قناة "الوطنية 1" المتاحة مجانًا .



يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي ضد الترجي الرياضي التونسي بث مباشر الان فى الرابطة المحترفة الاولى بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 15:30- 



2

التعليقات

أحدث أقدم
close