بالفيديو : فضيحة.. تيكتوكر تونسي مشهور يدعي "dado" يمزق علم تونس عالمباشر.. ويثير الجدل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : فضيحة.. تيكتوكر تونسي مشهور يدعي "dado" يمزق علم تونس عالمباشر.. ويثير الجدل

بالفيديو : فضيحة.. تيكتوكر تونسي مشهور يدعي "dado" يمزق علم تونس عالمباشر.. ويثير الجدل






dado tiktok drapeau tunisie




تعتبر الوطنية واحدة من أسمى القيم التي يجب أن يحترمها كل مواطن، ويُفترض أن تكون الوطنية والاحترام لرموز الدولة من القيم الأساسية التي توجه تصرفات الأفراد. ومع ذلك، يثير بعض المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي الجدل بتصرفات مستفزة قد تتسبب في إثارة غضب الجمهور.






أثار التيكتوكر التونسي المعروف بـ "دادو"، على منصة تيك توك، الجدل والانتقادات لاذعة بسبب تصرفه الصادم. بعد هزيمته في تحدي مع مستخدم مغربي، حيث قام "دادو" بتمزيق علم تونس على الهواء مباشرة بطريقة غير مقبولة مما أثار غضباً واسعاً بين التونسيين ،






وأبدى الكثيرون من الجمهور والنشطاء استنكارهم الشديد لهذا التصرف الذي يُعتبر تجاوزاً للحدود وانتهاكاً للمشاعر الوطنية،.






وقد أفاد بن جحا في مداخلة له في برنامج سويعة ماغ على ام اف ام، أن مثل هذه الممارسات تعتبر شاذة لجلب الانتباه وكسب الاموال من بعض التطبيقات ويمكن للنيابة العمويمة أن تتحرك في الغرض من تلقاء نفسها.



وتجدر الإشارة إلى أن “تيكتوكر ” تونسي مقيم بالنمسا أقدم أمس على تمزيق العلم التونسي في بث مباشر أمام متابعيه ما أثار حملة انتقادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


الفيديو:







التعليقات

أحدث أقدم
close