بالفيديو : النجمة التونسية درّة زروق تتحصل على جائزة التميّز والإبداع عن دورها في مسلسل "الأجهر" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : النجمة التونسية درّة زروق تتحصل على جائزة التميّز والإبداع عن دورها في مسلسل "الأجهر"

بالفيديو : النجمة التونسية درّة زروق تتحصل على جائزة التميّز والإبداع عن دورها في مسلسل "الأجهر"

 



تحصلت النجمة التونسية والعربية درة زروق على جائزة التميز والابداع كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "الاجهر" في مهرجان الفضائيات العربية وخطفت الأنظار بإطلالتها خلال تسلّم الجائزة.




وأثارت النجمة درة الحصول على الكثير من الإشادات الجماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في رمضان الفارط من خلال دور الطبيبة “نهلة” الذي جسدته خلال الأحداث، فقد عبر عدد كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا عن إعجابهم الشديد بأدائها وإطلالتها في العمل.




وتؤكد درة من خلال اختياراتها نجاحها المستمر سواء في الدراما الرمضانية منذ مسلسل “العار” وحتى الآن وحتى في ظهورها خارج الموسم الرمضاني مثل مسلسل “المتهمة” والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.




وأثبتت درة أنها من النجمات اللاتي حققن نجاحًا كبيرًا في أعمالهن نتيجة لتنوع أدوارها السابقة مثل “سجن النسا” و”موجة حارة” و”بين السما والأرض” و”الزوجة الرابعة” و”مزاج الخير” و”الخروج”، وكل هذه الأعمال حققت من خلالها المعادلة الصعبة بين النجاح الجماهيري والإشادة النقدية.




ومسلسل “الأجهر” من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي وبطولة عمرو سعد ودرة وسيد رجب والكثير من النجوم.




وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول يوسف الذي يُتهم ظلماً بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده في أن يغير هويته ويصبح اسمه مصطفى الأجهر زعيم شباب منطقة الدرب الأحمر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته.




الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم
close