بالفيديو : قصة حب بين هند صبري وظافر العابدين ضمن أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : قصة حب بين هند صبري وظافر العابدين ضمن أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"

بالفيديو : قصة حب بين هند صبري وظافر العابدين ضمن أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"


 


خلال الفترة السابقة أُعلن عن بداية التحضير للجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا. و ذكر موقع "خبر أبيض" أن هند صبري، ستجمعها علاقة حب مع ظافر العابدين خلال أحداث العمل، التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي.




مسلسل البحث عن علا، بطولة هند صبري، هالة فاخر، محمود الليثي، ندى موسى، وانضم للموسم الثاني باسل الخياط، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.




ومن المفترض أن تبدأ هند خلال الأيام القادمة التحضير لمسلسل جديد 15 حلقة، من إنتاج عبدالله أبوالفتوح، ومن المقرر أن يُعرض في رمضان 2024.




ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض مسلسلها الجديد مفترق طرق خلال الفترة المقبلة على قناة mbc، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، ومكون من 45 حلقة، ويضم إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close