بالفيديو .. إيمان الشريف :"باش تشوفوني في مسلسل رمضاني.. وكنت باش نمثل في بلاصة هند صبري في نورا تحلم" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. إيمان الشريف :"باش تشوفوني في مسلسل رمضاني.. وكنت باش نمثل في بلاصة هند صبري في نورا تحلم"

بالفيديو .. إيمان الشريف :"باش تشوفوني في مسلسل رمضاني.. وكنت باش نمثل في بلاصة هند صبري في نورا تحلم"



 
تحدثت الفنانة التونسية إيمان الشريف خلال استضافتها في برنامج O'Star مع أميمة العياري على ديوان أف أم عن دخولها عالم التمثيل والإخراج، وقالت أنها تستعد لإخراج فيلم قصير سينطلق تصويره في 2024 إضافة إلى مسرحية




:" كي تكون فنان تولي تمس الكل خاطر الاخراج هي خزرة لمشروع بطريقة معينة وهو روح تشوف في تصويرة ومحتوى بطريقة معينة ومبعد المساعدين يتلهاو بالأمور التقنية.. وحاليا قاعدين نحضروا في مسرحية أنا وزوز ممثلات ستار في التمثيل ، un trio bomba ".




وأضافت إيمان الشريف أنها ستشارك في مسلسل رمضاني وأنها كانت ستؤدي دور هند صبري في فيلم نورا تحلم :"عندي دور أول في مسلسل تونسي في رمضان وفرحانة بيه ياسر خاطر اختاروني مش كمغنية بل كممثلة في أدوار حللوهم وشافوا الشخصية هذي كيفاش تتعامل مع الكاميرا وأنا خدمت في السينما ،




 في نورا تحلم كان عندي الدور الأول متاع هند صبري وكلمني عبدالحميد بوشناق قالي إيمان tu m'as impressionné وكي نشوف نورا تحلم نشوف إيمان الشريف ، خدمت عليه بلحق الدور هذاكا... المسلسل موش في الحوار التونسي".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم