شهادة مؤثرة من زميلات الطالبة التي توفيت في المبيت : ما نجمناش نهزوها للسبيطار.. العساس سكّر علينا الباب وروّح (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شهادة مؤثرة من زميلات الطالبة التي توفيت في المبيت : ما نجمناش نهزوها للسبيطار.. العساس سكّر علينا الباب وروّح (فيديو)

شهادة مؤثرة من زميلات الطالبة التي توفيت في المبيت : ما نجمناش نهزوها للسبيطار.. العساس سكّر علينا الباب وروّح (فيديو)





أثارت وفاة طالبة تدرس المعهد العالي للدراسات التكنولوجية ومقيمة بالمبيت الجامعي بقصر هلال (ولاية المنستير) فجر يوم أمس الخميس، جدلا واسعا خاصة مع رواج أنباء عن تعطّل نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب إثر إصابتها بوعكة صحّية طارئة بسبب مغادرة الحارس للمبيت بعد قيامه بإقفال الباب الخارجي.




وقال فريد بن جحا الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية في تصريح لبرنامج "صباح الناس" الجمعة 20 سبتمبر 2023، إنه تمّ فتح بحث في الوفاة المسترابة وتعهدت الشرطة العدلية بقصر هلال بالتحقيق في الحادثة وسيقع تحديد المسؤوليات وان ثبت تعمّد الحارس أو تقصيره في أداء واجبه فإنّه يعتبر مسؤولا جزائيا في حال تسبّب التقصير في إزهاق روح بشرية.




وقد تحدّثت زميلاتها بتأثر كبير عن تفاصيل الحادثة، وقالت إحداهن :"اليوم ال6 متاع صباح قمت على العياط.. الطفلة شدها كريز وما تتنفسش.. ما نجمنا نعملولها شي.. هبطنا للعساس ما لقينا حد وباب الادارة مسكر وباب الحديد مسكر.. وكي كلمنا الambulance قالولنا ما نجمو نخرجو حتى ambulance كان ما تكلمنا المديرة والا قيّم..".






مضيفة :"سيارة الاسعاف جات ال7 خرجوا الطفلة متوفية.. أكثر من ساعة والباب ما تحلش والعساس ما فماش.. ومن المفروض يكون موجود للصباح.. علاش الطفلة خسرت حياتها بسبب الاستهتار مازالت فرحانة بشبابها كيغير خذات الباك".




الفيديو :

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم