بالفيديو .. العروس التي أثارت الجدل برقصها تردّ :"فرحة عمري وخذيت الي نحبّو.. تصرفت بعفوية" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. العروس التي أثارت الجدل برقصها تردّ :"فرحة عمري وخذيت الي نحبّو.. تصرفت بعفوية"

بالفيديو .. العروس التي أثارت الجدل برقصها تردّ :"فرحة عمري وخذيت الي نحبّو.. تصرفت بعفوية"


 

أثارت عروس تونسية شابة جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول مقطع فيديو على "تيكتوك" ظهرت فيه وهي ترقص على "الزكرة والطبلة" التونسية بطريقة عفوية في حفل "الوطية" معبرة عن سعادتها في فرحة العمر.



وأثار الفيديو تداولا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي واختلفت التعليقات، حيث اعتبر البعض أن طريقة رقصها غير لائقة معلقين :"شوية رزانة بربي راك عروسة".



في حين عبّر آخرون عن اعجابهم بها معلقين :"الناس الي تنبر ظاهرة الطفلة صاحبة جو و شطاحة و تحب الطبال و الربوخ ربي يهنيها خلي تبرد قلبها في فرحتها".



وقد خرجت العروس المذكورة عن صمتها ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص ترد فيه على الإنتقادات التي طالتها، كما نشرت فيديو جديد من حفل الزفاف وقالت :"برشا ناس نبرو عليا نجم نقلكم كان حسبي الله ونعم الوكيل وبرشا قالولي كلام محلاه الناس الي قلوبها صافية ان شاء الله فرحتكم أكثر وأحسن من فرحتي يا ربي .. وهاني هبطلكم فيديو آخر من العرس والي معايا هذاكا خويا نور عيني".



الفيديو :




التعليقات

أحدث أقدم