4 ألقاب في أقل من 5 أشهر : التونسية نور سحنون تتربع على العرش الافريقي بإحرازها بطولة افريقيا لتنس الناشئات - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia 4 ألقاب في أقل من 5 أشهر : التونسية نور سحنون تتربع على العرش الافريقي بإحرازها بطولة افريقيا لتنس الناشئات

4 ألقاب في أقل من 5 أشهر : التونسية نور سحنون تتربع على العرش الافريقي بإحرازها بطولة افريقيا لتنس الناشئات


 


فازت لاعبة التنس التونسية نور سحنون بلقب النسخة الثانية لبطولة افريقيا للتنس لاقل من 14 سنة التي تحتضنها المغرب اثر فوزها مساء اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023 على مواطنتها نادين الحمروني في الدور النهائي للبطولة بنتيجة 2-صفر تفاصيلها 6-صفر و 7-6.




وكانت سحنون قد ازاحت في الدور نصف النهائي مواطنتها ريناد السعفي بنتيجة 2-1، فيما تأهلت نادين الحمروني الى النهائي عقب انتصارها على اللاعبة المغربية وسيلة عاشور 2-صفر.



يُذكر ان نور سحنون و نادين الحمروني ستخوضان في وقت لاحق من مساء اليوم الجمعة الدور النهائي لبطولة افريقيا في مسابقة الزوجي.





و توجت نور سحنون، يوم الأربعاء 19 أفريل 2023، بلقب الدورة الإفريقية للتنس للناشئات تحت 14 سنة في فئة الفردي فتيات على حساب المصرية حبيبة حبيب في المسابقة التي إحتضنتها كينيا .



رابع لقب لنور سحنون في أقل من خمسة أشهر حيث توجت في مارس 2023 بلقب بطولة إفريقيا للتنس فئة أقل من 14 سنة التي دارت فعالياتها بالعاصمة الطوغولية “لوماي” من 16 الى 21 مارس الجاري.




كما أحرزت في جانفي الماضي لقب بطولة شمال إفريقيا للفرق التي إحتضنتها العاصمة المصرية القاهرة في مسابقات الفردي والزوجي للتنس كما تحصلت على المرتبة الثانية في أوت 2022 في بطولة أوروبية للتنس.




الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم