بالفيديو : أنس جابر تتأهل لنهائي بطولة نينغبو الصينية للتنس .. "مبروك الترشح لوزيرة السعادة" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : أنس جابر تتأهل لنهائي بطولة نينغبو الصينية للتنس .. "مبروك الترشح لوزيرة السعادة"

بالفيديو : أنس جابر تتأهل لنهائي بطولة نينغبو الصينية للتنس .. "مبروك الترشح لوزيرة السعادة"


 

ons jabeur en finale de ningbo


فازت البطلة التونسية انس جابر المصنفة السابعة عالميا اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023 على اللاعبة الأرجنتينية نادية بودوروسكا المصنفة 87 عالميا.


وتفوقت جابر على منافستها بودوروسكا في مواجهة الدور نصف النهائي بمجموعتين مقابل واحدة لتؤكد قوتها وجهوزيتها للمنافسة على اللقب في المباراة النهائية، خصوصاً أنها تسعى لتعويض خيبات الآمال التي تعرضت لها مؤخراً بسبب الظهور المتواضع في البطولات التي سبق بطولة الصين الدولية.



وتقدمت التونسية، أنس جابر، في المجموعة الأولى (6 – 3)، ثم خسرت المجموعة الثانية بسبب أداء متواضع (6 – 1)، لتعود وتضرب بقوة في المجموعة الثالثة وتتفوق على منافستها الأرجنتينية (6 – 2)، وتحسم تأهلها إلى المباراة النهائية.

وستواجه اللاعبة التونسية، أنس جابر، في المباراة النهائية لبطولة الصين الدولية منافستها الروسية، ديانا شنايدر، التي تأهلت من الدور نصف النهائي على حساب منافستها التشيكية، ليندا فروهفيرتوفا، بمجموعتين نظيفتين (6 – 4) و(6 – 1).

التعليقات

أحدث أقدم
close