برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي و النادي الإفريقي في الدوري التونسي .. التفاصيل كاملة - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي و النادي الإفريقي في الدوري التونسي .. التفاصيل كاملة

برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي و النادي الإفريقي في الدوري التونسي .. التفاصيل كاملة



programme match etoile sahel vs club africain live streaming al kass one



القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي و النادي الإفريقي بث مباشر اليوم في الدوري التونسي



في لقاء مؤجل لحساب الجولة الرابعة من المرحلة التمهيدية لبطولة الرابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى، سيستضيف النجم الرياضي الساحلي اليوم الخميس 24 سمبيتر 2023, فريق النادي الإفريقي.






هذه المباراة ستقام بالملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر. ومن المنتظر أن يتم الإعلان بين الحين والآخر عن طاقم التّحكيم الذي سيدير اللّقاء.





النقل التلفزي لمباراة النجم الرياضي الساحلي و النادي الإفريقي 




مؤسسة التلفزة الوطنية أعلنت أنّ هذا اللقاء سيكون منقولا مباشرة على القناة الوطنية الأولى.
كما أعلنت مؤسسة قنوات “الكأس” القطرية أنّها ستتولى تأمين النقل المباشر لهذا الكلاسيكو، علما كذلك وأنّ اللقاء سيكون منقولا مباشرة على منصّة “ديوان سبورت”.



يمكنكم مشاهدة مباراة النجم الرياضي الساحلي ضد النادي الإفريقي بث مباشر الان في الدوري التونسي بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 15:30- 

التعليقات

أحدث أقدم
close