بشكل مفاجئ : وفاة ابن الفنان المصري الراحل سامي العدل بنفس مرض والده.. (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بشكل مفاجئ : وفاة ابن الفنان المصري الراحل سامي العدل بنفس مرض والده.. (فيديو)

بشكل مفاجئ : وفاة ابن الفنان المصري الراحل سامي العدل بنفس مرض والده.. (فيديو)



كشفت رشا سامي العدل، عن وفاة شقيقها أحمد العدل، وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل". وتابعت: "برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة".



ورحل المخرج الشاب بعدما أصيب بجلطة مفاجئة أدت لهبوط حاد في الدورة الدموية لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة ، وهو نفس المرض الذي أودى بحياة والده الفنان الراحل سامي العدل قبل 8 سنوات، فيما أعلنت الأسرة أنه سيتم تشييع الجنازة اليوم السبت من مسجد الفاروق بالمعادي جنوب القاهرة .




من جهتها، قالت المنتجة المنفذة إسراء العدل، إن سبب وفاة أحمد سامي العدل لا يزال غامضًا، لافتة إلى أنه عانى من تجلطات على الرئة، مبينة أنه قد يكون أُصيب بفيروس "كورونا" في الفترة الماضية، مؤكدة أنها لا تعلم سبب إصابته بتلك التجلطات، وفق ما نقل موقع "القاهرة 24".




واحمد سامي العدل هو ابن ماجدة نور الدين، والراحل سامي العدل، شارك في عدد من الأعمال ضمن فريق الإخراج ومن بينها جميلة، الحساب يجمع، نسر الصعيد، ضد الكسر، كما شارك في التمثيل في عدد من المسلسلات ومن بينها أعز الولد، حارة اليهود، فوق مستوى الشبهات.




الفيديو :

 

1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم
close