بالفيديو .. شابة ليبية :"محلاها تونس نلبس الي نحب ما يقلقني حدّ.. ونتمنى نعرّس بتونسي" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. شابة ليبية :"محلاها تونس نلبس الي نحب ما يقلقني حدّ.. ونتمنى نعرّس بتونسي"

بالفيديو .. شابة ليبية :"محلاها تونس نلبس الي نحب ما يقلقني حدّ.. ونتمنى نعرّس بتونسي"


 


تحدّثت شابة ليبية في حوار مع برنامج "نيو ميديا" عن حبها لتونس وللشعب التونسي، مؤكدة أنها تزور تونس بصفة دورية رفقة عائلتها وتشعر بأنها في بلدها وسط أهلها.




وقالت :"أنا ليبية وديما نجي زيارة لتونس.. عجبتني العادات والتقاليد في تونس والثقافة.. والحاجة الي تعجبني أكثر في تونس إني نلبس على راحتي وحد ما يدور بيا وعادي جدا موش كيما في ليبيا.. ماخذة راحتي هلبة..




أمي زادة وبابا يحبو تونس.. نسافرو لبلدان أخرى لكن تعجبنا تونس.. ما شفتش حتى حاجة سلبية فيها.. وكل حدّ لاهي في روحو.. نحب نجيب شهادتي ونكمل نشتغل هنا.. وديما نقول لماما ان شاء الله نعرس برجل تونسي خاطر يعجبوني برشا.. رجال ويحبو من قلبهم ما يضحكوش على البنات..".





وأضافت :"التوانسة والليبيين خوات وكيف نقول ليبية الناس الكل يفرحو بيا هلبة.. أنا حاسة روحي في بلادي ونحب نكمل دراستي فيها.. ربي يحفظ ليبيا وتونس وكل بلدان العالم".





الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close