بالفيديو .. مواطن تونسي :"كلبي يدور من بحر لبحر.. ويصرف أكثر من 600 دينار في الشهر" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. مواطن تونسي :"كلبي يدور من بحر لبحر.. ويصرف أكثر من 600 دينار في الشهر"

بالفيديو .. مواطن تونسي :"كلبي يدور من بحر لبحر.. ويصرف أكثر من 600 دينار في الشهر"


 


تحدّث مواطن تونسي في مقابلة له مع جريدة 619 عن العلاقة المتينة التي تربطه بكلبه الذي يعتبره الصديق الاوفى له يصطحبه معه إلى كل مكان يذهب إليه حتى إلى البحر كما يخصّص له مبلغا من المال شهريا يقدّر ب600 دينار لإقتناء إحتياجاته من أكل علاج و غيرها.



وقال ذات المتحدّث :"جيت للبحر انا و اصحابي و جبت معايا كلبي يعوم.. نحبو يتفرهد زادة كيما انا يتفرهد هو يتفرهد نعمل جو مع كلبي خير من عباد آخرين مستانس نلعبو مع بعضنا وكل مرة في بلاصة الكلب يعرف يعوم خير من العباد هو عوام في كل بلاصة مرة نهزو الكرم مرة حلق الواد جربة و سوسة و نابل .. الكلب عوام في اي بلاصة يعوم حتى و لو مش متعود بالبحر ".



و أضاف :"عايش مع العباد في الدار مايعمل شي .. ماكلتو وحدو صحتو دوشو نظافتو طبيبو كل شي وحدو عندو طبيب و كارني و نصرف عليه كان نجيو نحسبو نغلطو يتكلف 600 الف في الشهر بماكلتو كل شي .. يتكلف اكثر مني".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close