عبد الرزاق الشابي يكشف :"ريان يوسف أنا اكتشفتو وتسببت في شهرته.. غاضني نكران الجميل" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عبد الرزاق الشابي يكشف :"ريان يوسف أنا اكتشفتو وتسببت في شهرته.. غاضني نكران الجميل" (فيديو)

عبد الرزاق الشابي يكشف :"ريان يوسف أنا اكتشفتو وتسببت في شهرته.. غاضني نكران الجميل" (فيديو)


 


تحدّث الإعلامي عبد الرزاق الشابي خلال استضافته في برنامج jdt على قناة الحوار التونسي عن خلافه مع الفنان ريان يوسف معتبرا أن ريان ناكر للجميل وأنه هو أول من اكتشفه واستضافه في الإعلام.



وقال عبد الرزاق :"مشكلتي مع ريان يوسف هي نكران الجميل.. انا اول اعلامي قدمتو للمشاهدين.. تعرفت عليه في جربة عطاني نومروه.. بعد عام استدعيتو لديمونش حنبعل و كانت أول أول مرة يظهر في الإعلام و قلت انتظرو ولادة نجم.. من بعد طلبني رياض بودينار و قلي تفرجت فيه معاك حاشتي بيه.. و من هنا بدات المسيرة متاعو..".





وأضاف عبد الرزاق :"هاك المرة نتفرج فيه في برنامج في France 24 تبدل عليا كي سألوه شكون عاونك من الإعلاميين التوانسة قال انا التلافز التونسية ما عاونونيش و ما نمشيلهمش... قعدت باهت و استغربت كيفاش الإعلام التونسي هو الي شهرو تعدى معايا مع أمين و نوفل وهادي.. هاذم الكل نساهم.. انا غاضني نكران الجميل".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم