أحد أشهر أثرياء تونس: إيقاف رجال الأعمال ماهر شعبان.. وهذه التهم الموجهة له (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أحد أشهر أثرياء تونس: إيقاف رجال الأعمال ماهر شعبان.. وهذه التهم الموجهة له (فيديو)

أحد أشهر أثرياء تونس: إيقاف رجال الأعمال ماهر شعبان.. وهذه التهم الموجهة له (فيديو)


 


أكدت مصادر إعلامية ، بانهم تم إيقاف رجل الأعمال المعروف ماهر شعبان بتهمة شراء عقار مصادر بولاية نابل دون قيمتها المالية الحقيقية. 


و كتب سمير الوافي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التدوينة التالية :



مول صفاقس الذي تم افتتاحه مؤخرا لا علاقة له بماهر شعبان الذي تم إيقافه هذه الأيام...هو على ملك رجل الأعمال قريش بن سالم الذي يملك مول سوسة أيضا ومشاريع أخرى مختلفة...




أما ماهر شعبان فالمول الذي يملكه في صفاقس مازال في طور البناء ولم يُفتتح بعد...وهناك خلط بين المشروعين والرجلين...!!!


هذا و نشير الي ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذن لأعوان الوحدة الوطنية للبحث في الجرائم المالية المتشعبة بالقرجاني، بالاحتفاظ برجل أعمال معروف ينشط في مجال البعث العقاري والسياحي، .



وذلك من أجل شبهات الفساد المالي في اقتناء عقارات مصادرة وغسيل الأموال، وفق ما افادت به مصادر اعلامية متطابقة 



وحسب ذات المصدر، فإن رجل الأعمال المعروف يشتبه في اقتنائه عقارا مصادرا بالوطن القبلي دون قيمته المالية الحقيقية بعدة ملايين من الدينارات.



وفي علاقة بهذا الملف، فقد تقرر الاحتفاظ بثلاثة خبراء عدليين أشرفوا على إعداد اختبار فني لتحديد القيمة المالية للعقار المصادر



الفيديو:



التعليقات

أحدث أقدم