بالفيديو : هروب 5 إرهابيين خطيرين جدا من سجن المرناقية.. والداخلية تدعو إلى الإبلاغ عندهم.. هذه التفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : هروب 5 إرهابيين خطيرين جدا من سجن المرناقية.. والداخلية تدعو إلى الإبلاغ عندهم.. هذه التفاصيل

بالفيديو : هروب 5 إرهابيين خطيرين جدا من سجن المرناقية.. والداخلية تدعو إلى الإبلاغ عندهم.. هذه التفاصيل

 



تقرر تعهيد وحدة أمنية مختصة في مكافحة الارهاب بمباشرة الأبحاث اللازمة للكشف عن ملابسات تمكن خمسة مساجين مصنّفين ''خطيرين جدا'' من الفرار فجر اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 من السجن المدني بالمرناقية ومن بينهم العنصر الارهابي المكنى "بالصومالي" و"بلعزّي" .


وحسب المعطيات الأولية ،فقد تحول ممثل النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب مرفوقا بقاضي التحقيق بالقطب وممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة الى مقر السجن المدني بالمرناقية لاجراء المعاينات الأولية وإجراء جملة من السماعات اللازمة للكشف عن ملابسات عملية الفرار كما تقرر تعهيد وحدة أمنية مركزية مختصة في مكافحة الارهاب بمباشرة الأبحاث اللازمة للكشف عن ملابسات الواقعة.



وبالتوازي مع انطلاق التحقيقات الجزائية، فقد أذنت وزيرة العدل بفتح بحث اداري لتحديد المسؤوليات حول أسباب تمكن المساجين الخطيرين من الفرار من سجن إيقافهم.




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم