بعد ظهورها ببطن منتفخة : النجمة التونسية درّة زروق تحسم خبر حملها.. (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد ظهورها ببطن منتفخة : النجمة التونسية درّة زروق تحسم خبر حملها.. (فيديو)

بعد ظهورها ببطن منتفخة : النجمة التونسية درّة زروق تحسم خبر حملها.. (فيديو)


 


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الايام القليلة الماضية، خبر حمل الفنانة درّة، وذلك بعد نشرها صوراً ارتدت خلالها فستاناً واسعاً وظهرت ببطن منتفخ، ما أثار الجدل حول حملها.



و كنوع من النفي، نشرت درّة على حسابها الخاص عبر موقع (إنستغرام)، صورة جديدة لها، ظهرت خلالها وهي ترتدي فستاناً ضيقاً قصيراً باللون الأسود، أبرز قوامها الرشيق، نافية بذلك حملها.



صور درة زروق الجديدة إعجاب الكثير من متابعيها، فانتشر عدد كبير من التعليقات التي تتغزّل بجمالها، ومنها: “قمر الكوكب كله”، “بقالي كتير مشفتكيش لابسه فستان حلو ،، ده حلو “، “ماشاء الله الفستان والجسم والوجه”، “الشوز واو روعه”.




من جهة اخرى، يضرب الفنان المصري هاني سلامة موعدا جديدا مع النجمة التونسية درة في مسلسل (الذنب) بعد نحو العامين منذ أن تعاونا في مسلسل (بين السما والأرض).




وكشفت درة زروق عبر خاصية (ستوري) بحسابها على موقع (إنستغرام) أن المسلسل الجديد الذي سيجمعها قريبا بالنجم هاني سلامة مكون من 10 حلقات، وهو عن قصة الكاتبة شاهيناز الفقي، و من إخراج رضا عبدالرزاق.




 ويشارك إلى جانب النجمين هاني سلامة ودرة زروق كل من بسنت شوقي، ريم سامي، وماجد المصري.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم
close