بالفيديو.. آمنة الصدفي تنهار باكية بعد تسريب فاضح رفقة سوسن المصمودي: "يزينا من فلسـ-.ـطين.. المقاطعة حكاية فارغة" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. آمنة الصدفي تنهار باكية بعد تسريب فاضح رفقة سوسن المصمودي: "يزينا من فلسـ-.ـطين.. المقاطعة حكاية فارغة"

بالفيديو.. آمنة الصدفي تنهار باكية بعد تسريب فاضح رفقة سوسن المصمودي: "يزينا من فلسـ-.ـطين.. المقاطعة حكاية فارغة"


 


emna sadfi sawsen masmoudi


تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديوتسريب لتسجيل صوتي فاضح يجمع بين الانستغراموز الامنة الصدفي و سوسن المصمودي بعد ايام من اطلاقهما حملة لبيع الملابس في اطار جمع مساعدات لصالح الهلال الاحمر التونسي ليثير الجدل وغضب التونسيين حيث تحدثت كل من آمنة الصدفي والمصمودي عن عزمهما تناسي ما يحصل و العودة للعمل على الحملات الاعلانية على انستغرام




 و قالت آمنة :

"راني ماهيش حربي انا هذي و مانيش باش نقاطع و نبقى نلوج شكون داعم وهاني باش نرجع لل collaboration و C'est pas ma guerre انا باش نواصل فيها و مش ملوجة عالمقاطعة .. قداكش تافهة بلحق تافهة اقسم بالله و مخك محدوووود. ...باش نبقى نلوج على اناهي نقاطع؟؟؟؟ ميلكا ولا نوتيلا؟؟؟ هذا اش فهمت انت من النظال بالمقاطعة؟؟ "

و هو ما جعلها تتعرض لحملة كبيرة من الانتقادات ، و قد ظهرت آمنة في فيديو على إنستغرام متأثرة و هي تؤكد انه تم التلاعب بالفيديو لاخراج الكلام عن سياقه الحقيقي.


الفيديو:

التسريب 


الاعتذار



التعليقات

أحدث أقدم
close