الانستغراموز فرح القاضي تتضامن مع إسرائيل وتثير الجدل:" العباد الي ماتت من الشيرة الأخرى ما ضرو حد.. طول عمرنا عايشين مع اليهود" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الانستغراموز فرح القاضي تتضامن مع إسرائيل وتثير الجدل:" العباد الي ماتت من الشيرة الأخرى ما ضرو حد.. طول عمرنا عايشين مع اليهود" (فيديو)

الانستغراموز فرح القاضي تتضامن مع إسرائيل وتثير الجدل:" العباد الي ماتت من الشيرة الأخرى ما ضرو حد.. طول عمرنا عايشين مع اليهود" (فيديو)

 




أثارت الانستغراموز "فرح القاضي" الجدل بعد نشرها مقطع فيديو عبر عبر حسابها الرسمي " إنستغرام" تعلن فيها تضامنها مع ضحايا "الإسرائيليين" في عملية طوفان الأقصى علي مستوطنات غلاف غزة مهاجمة حركة حماس و المتعاطفين معهم .



وقائلا:  "بربي عندي سؤال.. احنا طول حياتنا free Palestine و قلوبنا مع فلسطين.. باهي.. اما تتشمتو في العباد الي ماتت من الشيرة الأخرى!!! ما تحشموش؟  عباد ما ضرو حد.. ما فهمتش.. قاعدين تحرضو على الكره مش على السلم.. خيت معنتها.. انتوما مسلمين؟؟! 




تتشمتو كي عبد يموت مالشيرة الأخرى تقول إياه فيه؟!! عمري ما ريت.. فسخت برشا ناس من الانستغرام تو يشلقو برواحهم وحدهم وحدهم ... اللطف و برا.. خيت الحاصيلو.. انا جربية و طول عمرنا عايشين مع اليهود و الحمد لله يا ربي " 



وتعرضت "فرح القاضي" لموجة انتقادات غاضبة من العديد من التونسيين الذين اعتبروا أن القضية الفلسطينية خط أحمر، ولا يمكن الاستهانة بها.



الفيديو:






1 تعليقات

  1. انتي وحدة اتحب الرضيع او تهواه من اضرب من تالي...تي بر نيك امك وأم ليهود الي ماتوا ملا قحب زبي

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم