بالفيديو : تسريب تسجيل صوتي جديد لـ ليلى الطرابلسي تكشف فيه كيف أصبح حالها اليوم.. - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : تسريب تسجيل صوتي جديد لـ ليلى الطرابلسي تكشف فيه كيف أصبح حالها اليوم..

بالفيديو : تسريب تسجيل صوتي جديد لـ ليلى الطرابلسي تكشف فيه كيف أصبح حالها اليوم..




نشر مدون تونسي يدعى باسم باشا مقطع فيديو طويل على موقع اليوتيوب منذ أيام تحت عنوان :”الضربة القاضية لكادوريم و ليلى بن علي الرأس المدبر و جميع العصابة قريبا بطاقات الإيداع بالسجن”.



وأثار الفيديو جدلا واسعا في اليوم الموالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اعتبره العديد كارثة باتم معنى الكلمة و آخرون اعتبروه مواصلة لتشويه التونسي كادوريم الذي بدوره علق عن الموضوع بأنها ممارسات متواصلة من أحزاب خربت البلاد و مواصلتها في حملة التشويه ضده.



كما كشف عن تفاصيل ومعطيات جديدة حول ما قاله عن كادوريم، ومعطيات خطيرة عن ليلى بن علي وعائلتها قائلا أن ليلى هي من قتلت بن علي عبر تسميمه، وأنها كانت تقوم بالسحر والشعوذة ومن بين تصريحاته :”زوجة مستشار بن علي هي الي تعطي فيا في معلومات وتبعثلي في تسجيلات ليلى بن علي.. ليلى عجبتها شخصية كادوريم وقالت لبن علي هذا هو الي باش يكون الخليفة متاعنا ونخلوه يترشح للانتخابات.





الفيديو : 

التعليقات

أحدث أقدم
close